منتديات كمل كلامك

منتديات كمل كلامك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منع الجماهير من الدخول وأعضاء النادي يهتفون ضد الحضري وارقص يا أمير

اذهب الى الأسفل 

هل تؤيد هتافات الجماهير ضد عصام الحضري ؟
1- لا يجب ان نسامحه .
0%
 0% [ 0 ]
2- نعم الحضري أخطأ و لابد من توبيخه .
33%
 33% [ 2 ]
3- عنده حق يهرب .
50%
 50% [ 3 ]
4- لازم يرجع لعرينه مره أخري .
17%
 17% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 6
 

كاتب الموضوعرسالة
Ashraf_Shafie
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 32
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محاسب
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: منع الجماهير من الدخول وأعضاء النادي يهتفون ضد الحضري وارقص يا أمير   الأحد 9 مارس 2008 - 22:15




يشارك الحارس الموقوف عصام الحضري في تدريبات فريق الأهلي لأول مرة بعد عودته من سويسرا واحتشد أعضاء النادي قبل بدء المران وهتفوا ضد الحارس وغنوا ارقص يا أمير.

وقال مراسل سوبركورة المتواجد في التمرين أن الإدارة منعت الجماهير من الدخول للملعب لمشاهدة المران كما منعت الكاميرات التلفزيونية وكاميرات التصوير.

وقال مراسل سوبركورة: الحارس منبوذ ولا يتحدث إليه أحد ويشعر بالأجواء غير المواتية بالنسبة له، ويبدو عليه التأثر من هتافات أعضاء النادي ضده والهتاف لصالح الحارس الأخر أمير عبدالحميد.

وكان سوبركورة قد نقل في الرسالة السابقة أنباء قادمة من النادي الأحمر مفادها أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يسعى لحشد أعداد كبيرة من الجمهور لحضور تدريب الفريق الأول عصر الأحد وهو اول تدريب يحضره الحارس عصام الحضري بعد قضية الحضريسيون.

وتوقع الموقع أن تستقبل جماهير الأهلي بفاصل من الشجب خاصة بعد أن أدان بيان مجلس الإدارة اللاعب ضمناً واتهمه بإهانة النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد أرسل خطاباً رسمياً إلى الدولي لينضم لمران الفريق الأول في خطوة تبدو جزءً من خطة محكمة للحفاظ على مصالح النادي في قضية اللاعب الذي وقع لنادي سيون السويسري دون علم الأهلي.

ويتعامل الأهلي بمنتهى الاحترافية مع قضية اللاعب الذي رفض الاعتذار رسمياً لناديه عن سفره كما رفض دحض الرسائل التي شكى فيها الأهلي والتي أرفقها نادي سيون بملف القضية للإتحاد الدولي وحصل الأهلي على نسخة منها مع استفسار الفيفا عن سبب عدم قيام الأهلي بإرسال البطاقة الدولية للنادي السويسري الذي تعاقد مع اللاعب.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إنه استدعى اللاعب على أن يقوم الجهاز الفنى حسب رؤيته بإعداد البرنامج الخاص للحارس للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى..

وكان مجلس إدارة النادي قد أوقف الحضري 3 أسابيع وتغريمه ربع مليون جنيه مصري مع السماح له بالتدريب مع الفريق الأول والحصول على راتبه الشهرى وفقا للوائح الفيفا..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamelklamk.yoo7.com
 
منع الجماهير من الدخول وأعضاء النادي يهتفون ضد الحضري وارقص يا أمير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كمل كلامك :: 
منتدى الرياضة
 :: الفراعنه :: منتدى الأهلاويه
-
انتقل الى: