منتديات كمل كلامك

منتديات كمل كلامك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توتنهام يتوج بطلا لكأس رابطة الأندية المحترفة على حساب تشيلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ashraf_Shafie
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 169
العمر : 32
البلد : مصر
العمل/الترفيه : محاسب
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: توتنهام يتوج بطلا لكأس رابطة الأندية المحترفة على حساب تشيلسي   الأحد 24 فبراير 2008 - 22:36

توج فريق توتنهام هوتسبير بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة "الكارلينج كاب" عقب فوزه علي حامل اللقب تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب ويمبلي الشهير في ضواحي لندن.

ويعد فوز توتنهام بلقب بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة لهذا الموسم هو أول لقب له منذ عام 1991 عندما توج بلقب البطولة ذاتها وليحقق الفريق اللندني لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه ليتساوى مع تشيسلي في عدد مرات الفوز بالبطولة.

تقدم ديديه دروجبا لتشيلسي في الدقيقة 40 من عمر المباراة قبل أن يتعادل برباتوف لتوتنهام في الدقيقة 70 من ضربة جزاء ثم أضاف جوناثان وودجيت هدف الفوز في الدقيقة 95، وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق قبل أن يحتكم حكم اللقاء للوقت الإضافي.

شهدت المباراة مشاركة الثنائي الانجليزي بصفوف تشيلسي جون تيري وفرانك لامبارد منذ بداية المباراة بعد ما تردد قبل اللقاء من شكوك حول مشاركة اللاعبان في المباراة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى خاصة في شوطها الأول الذي بدء بسيطرة من جانب توتنهام وأضاع لاعبوه العديد من الفرص للتسجيل بداية بتسديدة روبي كين الذي استغل ارتباك مدافعي تشيلسي في الدقيقة الأولي من اللقاء وسدد قوية قبل أن تصطدم بأحد مدافعي البلوز وتخرج بجوار القائم.

وأضاع البلغاري برباتوف اخطر فرص توتنهام في الشوط الأول في الدقيقة 33 عندما استغل إحدى العرضيات ولعب رأسية اصطدمت بالعارضة وسط متابعة بيتر تشيك حارس البلوز ولاعبي الفريقين.

بدء تشيلسي الدخول في أجواء اللقاء مع الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول بفضل تحركات دروجبا الذي نجح في الحصول على ضربة حرة مباشرة بالقرب من منطقة جزاء السبيرز في الدقيقة 40 سددها دروجبا رائعة لتسكن الزواية اليسرى للحارس بول روبنسون ليتقدم البلوز بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول.

نقلا عن موقع www.yallakora.com

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamelklamk.yoo7.com
 
توتنهام يتوج بطلا لكأس رابطة الأندية المحترفة على حساب تشيلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كمل كلامك :: 
منتدى الرياضة
 :: الكره العالمية
-
انتقل الى: